الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رد علي المدعو عز الدين بسودانيز او لاين دوت كوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد الجليل ابوعاقلة



المساهمات : 160
تاريخ التسجيل : 04/10/2010
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد علي المدعو عز الدين بسودانيز او لاين دوت كوم   الجمعة 3 ديسمبر - 19:18:15

رد علي عز الدين بمقع سودانيز اون لاين
اقتباس من مقال عز الدين ،( وعلي ما يبدو أن هناك اتفاق بين البشير وحكومته في السودان مع هذه الأنظمة الاستخباراتية والحكومة الأمريكية علي أن يقوم البشير وحكومته بالكذب علي الشعب السوداني البسيط برفع الشعارات المعادية للغرب...).. وهكذا يفعل الجعليون ..إلي آخر ماقال ،والحقيقة لم يبدو لك منها شي يا عزالدين واسمك الحقيقة اسم سمح ولكن علي المثل الذي يقول اسمع اسمك يعجبني واقراء كتاباتك أتعجب و عيب أن تصف البشير بالكذب والنفاق وهو رئيس دولة وهل عندك من الأحزاب بديل حالي أحسن منه أم أصبح أي واحد يرد ويشتم ويسي الكبيرويتبجح كما يحلوا له ويكتب في الانترنت بلا رغيب ولا نازع من ضمير ، ولماذا تدخل الجعليين وتقول هكذا يفعل الجعليون ؟ وهل أنت قبلي وتريدها قبلية ؟ وقد تجد من الجعليين من يقدم لك الهدية إذا كان علماني أو معارض وقد تجد جعلي له غيره علي قبيلته ويقبل في البشير لكنه لايقبل أن تتحدث في الجعليين وأنا بكتب في هذا المقال معي واحد اسمه صلاح الجعلي قال لي والله كان عاوز اعرف عنوان هذا ...... وإذا تفضلت ووضحت له عنوانك تكون أنت رجل شجاع وغير متواري خلف الانترنت وقد يكون عاوز يوضح لك الحقائق ولكني اخشي عليك أن تأخذك العزة بالإثم ، ولم يكن لنا طعن في أخونا الصحفي الإسلامي محمد طه محمد احمد رحمه الله وهو من الأخوان المسلمين المعروفين ومن الكتاب المعروفين بالصدق والوضوح وهو من الحفظة لكتاب الله ولكنه انزلق في بعض المقالات وكتب في صفحاته بعض المقالات التي حسبت مناوئة لبعض القبائل وقد تجد جعلي حر في المنتدى الذي أنت تكتب فيه ويوقفك عند حدك وأنا رفاعي ولا أدافع عن الجعليين رغم إني بحبهم ومعجب بخصالهم وبشجاعتهم وهم معروفين أصحاب نجدة والفيهم مشهودة ويكفي الجعليين أن يكون منهم الأزهري الذي رفع علم السودان ويكفي ان يكون اول من رفع علم الجيش الخواض جعلي ويكفي أن منهم سوار الدهب الذي ادخل قراءة الدوري للسودان ويكفي أن منهم العالم عبد الله الطيب ويكفي أن الإمام المهدي قد قراء في خلاويهم وجعل امير امراء المهدية منهم الامير عبد الرحمن النجومي وجعل المهدي كثير من امراء السرايا مثل احمد حمزة السعدابي واولاد سعد ولازالت نساء الجعليين حبلي بولادة الرجال أمثال علي عبد الفتاح والبشير و......كثيرين لايسع المجال لذكرهم ، والإثم ماحاك في نفسك وكرهت أن يطلع عليه الناس وأنا ممكن أقول لك أنا عنواني كذا واعمل في السعودية في مدينة كذا لأني اكتب شي صاح ومقتنع به وأما من يشتم ويسب ويسي الأدب ويجرج ويتواري خلف الانترنت فهو إنسان ضعيف إن لم نقل جبان وخائن ،وأقول لك عز الله الجعليين أولاد العباس وقد اشتريت كتاب ب80 ريال اسمه الأساس في انساب بني العباس لأني معجب بخصالهم والله أنا ما جعلي وأنا بحب الجعليين لأنهم شجعان وكرماء وأولاد عز وأولاد أصول ومين قال ليك انو المك نمر خرب علي الجعليين ، وهل تعلم بان الجعليين بيفتخروا بصمود أهلهم علي تلك المحنة ويعتزوا ونحن كلنا معاهم نعتز بالمك نمر و بفعل المك نمر لأنه حرق إنسان متكبر أهان السودانيين وأهان المك وضربه بالقليون ودي مابقبلها جعلي والجعليين مافيهم واحدا مانكرب زنوا وهم أولاد مكارم والكرم جندو ، وشكرا للأخ يوسف البناء الشاعر الجعلي علي قوله في قصيدة القبائل (فيها المك نمر حرق الخديوي صباح وود رحمة الزبير دفر علي الشلواح وفيها بنات جعل حفظن شرفن صاح لبعن صرة النيل حاكن التمساح ، والحقيقة قد تغيب عن إنسان لعلة في نفسه أو لجهل بأصول الناس ،
وكما قال الشاعر، قد تنكر العين ضوء الشمس من رمد *** وينكر الفم طعم الماء من سقم
وقال آخر
ما ضر شمس الضحى بالأفق طالعة ** أن لا يرى نورها من ليس ذا بصر
وبقول اللهم انصر القائد الشجاع عمر البشير ونحن من هنا نقول للسيد الرئيس عمر البشير والله لانخذلك وأنت فينا القائد المسلم الموحد المتوكل ولانقول لك ماقالته اليهود من بني اسرائل لموسي اذهب أنت وربك فقاتلا إنا هاهنا قاعدون بل نقول لك اذهب أنت وربك فقاتلا إنا معكما مقاتلون والله غالب علي أمره ولكن أكثر الناس لايعلمون، واقول لعز الدين اذا كنت احمر ولم تقراء سيرة الرجال فاذهب وتصفح كتاب فقه السيرة النبوية لمنير محمد الغضبان وتجد فيه مقاله سيدنا ابوبكر الصديق عندما قبله الكفار وقالوا للرسول صلي الله عليه وسلم لم تدخل مكة ومعك هولاء ..... ووصف الصحابة بوصف لايليق بهم ولا يقوله الا مثلك فاستفذ كلامه ووصفه سيدنا ابوبكر وقال له لم نتراجع عنه ولم نتركه ولم نخذله حتي تمصص انت بظر الاتي وماكان لسيدنا ابوبكر ان يخرج من طوره لولما هذا الصعلوك تحدث في اؤلئك الصحابة العظام الذي بعرف قدرهم سيدنا ابوبكر ونحن نعرف قدر الجعليين ولم يكن لي رد اقوله لك غير قول سيدنا ابوبكر لهذا الصعلوك ، مع تحيات عبد الجليل ابوعاقله الرفاعي وبحب الجعليين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sudan.go-board.com/profile?mode=editprofile
 
رد علي المدعو عز الدين بسودانيز او لاين دوت كوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سودان قوو :: المنتديات العامة :: المنتدى السياسي-
انتقل الى: