الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 محمد نور :: أشجع المريخ منذ زمن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Abdulrhman basher



المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 18/07/2011

مُساهمةموضوع: محمد نور :: أشجع المريخ منذ زمن   الأحد 21 أغسطس - 9:35:56

ستنطقت (كفر و وتر) امس وعبر الهاتف قائد فريق الاتحاد السعودي محمد نور وسألته عن المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الفرقة الحمراء والعميد السعودي يوم الثلاثاء المقبل .. ورحب قائد النمور بزيارة المريخ الى المملكة العربية السعودية والتباري مع فريق اتحاد جدة يوم الثلاثاء المقبل وقال : ستكون مباراة تاريخية بين افضل فريقين في الوطن العربي ، ونوه الى انه يشجع المريخ منذ فترة طويلة وشاهدته كثيراً عندما كان يشارك في البطولة العربية والبطولات الودية بالمملكة ، ولكن عشقه للمريخ اصبح كبيراً في الاونة الاخيرة .. وذكر انه يحرص على متابعة اخبار المريخ ومشاهدة مبارياته عبر القناة الناقلة لبطولة الدوري السوداني الممتاز .. واشاد محمد نور بالسيد جمال الدين محمد عبد الله الوالي رئيس مجلس ادارة نادي المريخ وقال انه رئيس استثنائي ويقدم عمل كبير مع النادي السوداني ، ونوه الى ان المريخ اضحى من الاندية الافضل على مستوى القارة الافريقية والوطن العربي من حيث البنيات التحتية وفريق الكرة هو الافضل ويكفي انه يملك نجوم كبار بمعنى الكلمة ، وخروج الاحمر السوداني من الدور الاول من بطولة دوري ابطال افريقيا لا يقلل من قدره باعتباره نادي كبير ، وذكر ان كل اندية العالم معرضة للخسارة وهكذا هي كرة القدم .
وقال قائد النمور ان الجمهور السوداني منحه شرف كبير في زيارته الاخيرة للسودان واضاف : لم اكن اتوقع هذا الحب وما وجدته من حب واحتفاء في الخرطوم لم اجده من قبل .. وتحدث نور عن مشاركته في احياء ذكرى اللاعب الخلوق السابق ايداهور الذي توفي العام السابق .. واكد انه سعيد بتواصله مع المريخ والجمهور السوداني وسيزور خرطوم الصمود كلما وجد سانحة .. وكشف انه نقل للادارة الاتحادية وللجماهير كل تفاصيل زيارته واخبرهم بجماهيرية الاتحاد في الخرطوم والتي لا تقل عن جماهيريته في المملكة العربية السعودية .. وتمنى قائد العميد ان تتكرر زيارته للسودان لانه شعر بفخر عندما استقبله كل الجمهور السوداني بدون استثناء بطريقة رائعة اثلجت صدره .
اشاد الكابتن محمد نور قائد الاتحاد السعودي بالعلاقات القوية التي تربط المريخ السوداني والعميد السعودي وذكر انه يعرف ان هنالك علاقات تاريخية ووطيدة بين النادي السوداني ونظيره السعودي .. وذكر ان هذه العلاقة تطورت كثيراً والفضل يرجع للسيدين جمال الوالي رئيس مجلس ادارة نادي المريخ السوداني واللواء محمد الجهني رئيس مجلس ادارة نادي الاتحاد السعودي وتمنى نور ان تزداد العلاقات بين المريخ والعميد وكل الاندية في البلدين .
وعن اللاعب الذي لفت نظره من فرقة المريخ قال : احمد الباشا اعتبره من افضل نجوم خط الوسط في الملاعب العربية وذكر انه سبق وان اشاد بالباشا للصحافة الرياضية السودانية ونوه الى ان ابرز مايميز احمد الباشا انه يؤدي الادوار الهجومية بنفس القوة التي يؤدي بها في الجانب الدفاعي مع انه لاعب محور دفاعي .. وذكر ان هنالك العديد من اللاعبين اصحاب المستويات الممتازة ولكنه معجب بالباشا .
وعن علاقاته باللاعبين السودانيين قال محمد نور قائد النمور ان علاقته بمعظم اللاعبين في السودان جيدة ، واكد ان هيثم طمبل مهاجم المريخ من اعز اصدقائه .. ونوه الى انه التقى بطمبل في العاصمة المصرية القاهرة وجلس معاه اوقات طويلة ويعتبره واحد من افضل المهاجمين في السودان .. وتمنى نور ان يشاهد طمبل مع المريخ في المرحلة المقبلة خصوصاً المباراة الودية التي ستجمع المريخ واتحاد جده .
وعن انتصارات الهلال في ابطال افريقيا قال محمد نور الهلال فريق كبير اتمنى ان يحصل على البطولة الافريقية واضاف لي اصدقاء كثيرون في الهلال وفي المريخ وهم يحبون وابادلهم الحب واتمنى صادقا ان يكون اللقب الافريقي في السودان
في ختام افاداته للمشاهد عبر الهاتف قال النجم السعودي الكبير محمد نور قائد فريق الاتحاد السعودي انهم يترقبون وصول الفرقة الحمراء الى المملكة العربية السعودية وذكر ان هذه الزيارة ستكون تاريخية والاتحاد سيستفيد من مواجهة فريق كبير مثل المريخ قبل بداية الموسم الرياضي الجديد بالمملكة العربية السعودية .. واكد ان فريق الاتحاد السعودي يعمل من اجل الفوز بالدوري السعودي لكرة القدم في الموسم المقبل وحتى نحقق الهدف الذي وضعناه لا بد من الاعداد الجيد وخوض مباريات ودية مع فرق كبيرة وصاحبة مستوى عالي والمريخ واحد من افضل اندية القارة السمراء واللعب معه سيكون مفيد للاتي!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
محمد نور :: أشجع المريخ منذ زمن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سودان قوو :: المنتديات العامة :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: